احصائيات المدونة

الأحد، 12 أغسطس 2012

الايباد...وعبقرية الفنان سايكو .

   يقال, الفنون جنون, كلمتان لطالما سمعناهما, والواقع يثبت صدق هذه القاعدة, اليوم نحن مع فنان متفرد بنفسه,  فنان استخدم تقنيات هذا العصر لابداع لوحات غاية  في الروعة والجمال, لا يكلف انجازها سوى ايفون أو ايبود وبرنامج رخيص ومتوفر, ولكن وهذا هو المهم الكثير من الابداع والخيال والجمال, هذا الفنان هو الياباني  سايكو ياماوكا  Seikou Yamaoka.

 الفنان  الياباني  سايكو ياماوكا.

 ولد الفنان  سايكو ياماوكا في 14 يوليوز من سنة 1973 ميلادية, يستخدم لابداع لوحاته هاته, بصمة أصبعه وبرنامج رخيص Art Studio كما أسلفنا سابقا, وكثير من التركيز والصبر على شاشة  بحجم 3,5  بوصة, وهدفه  من  ذلك انتاج  صور تبدو مثل لوحات بالألوان المائية أكثر مما هي أعمال فنية رقمية.


 تكمن عبقرية هذا الفنان في أنه في بداياته, رسم معظم لوحاته  في ساعات معدودة, وأثناء رحلة قضاها في قطار.


  يبدأ الفنان سايكو  بلوحة بيضاء, فيبدأ في رسم الخطوط المحددة للوجه, ثم يبدأ باضافة الألوان والمؤثرات التي تخدم اللوحة حتى تبدو طبيعية, والأهم أن تهرب من مظهر اللوحة الرقمية, وتبدو كأنها مرسومة بألوان مائية... كل هذا طبعا على جهاز الايفون أو الأيباد. اليكم الصور.















غريبة هذه الصور أليس كذلك؟ لكن كيف يبدع الفنان سايكو هذه اللوحات؟  تابعوا معي هذا الفيديو لتتعرفوا على ذلك, وفرجة ممتعة, تابعوا..


المصدر : 1 و 2.